شقق للبيع في كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس

 لقد تم استكمال جميع المراحل، وهي الآن جاهزة للبيع، ولمعرفة المزيد عن العقارات الجاهزة للبيع في كمبوند بالم هيلز الخامس على بروبيرتي آيجي؛ برجاء زيارة الموقع، حيث يتميز الكمبوند بموقعه الذي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، فضلاً عن المساحة الخاصة به والتي قٌسمت ما بين المساحات الخضراء والحدائق التي يتعطي للمكان المظهر الحضاري الجذاب، بالإضافة إلى الأسعار الغير قابلة للتنافس والتي تمكنك من شراء الوحدة بسهولة، ونظم سداد ميسرة وبالتقسيط لأطول فترة ممكنة، ويمكن التعرف عليه أكثر عبر السطور التالية.



إذا كنت ترغب في حياة معيشية مميزة فيمكنك انتهاز الفرصة الذهبية الآن، داخل مشروع بالم هيلز التجمع الخامس….! أسعار وأنظمة سداد كمبوند بالم هيلز التجمع وكافة التفاصيل، كما أنه يطل بشكل مباشر على شارع التسعين، ويقترب من مجمع ماوتن فيو الشهير، حيث خصصت الشركة مناطق واسعة من كمبوند بالم هيلز لإقامة الحفلات ومناطق أخرى لمناطق الشواء وسط المساحات الخضراء.

إذا أردت معرفة رقم التواصل مع المبيعات بالم هيلز القاهرة الجديدة، أو مشاهدة المزيد من العقارات داخل كمبوند بالم هيلز التجمع على موقع بروبرتي ايجي، ستتمكن الحصول على أفضل الوحدات بالتجمع الخامس بالقرب من مدينة نصر، ومدينة الرحاب، حيث تم إنشاء مول تجاري متكامل بها محلات متعددة الأنشطة تقدم كم كبير من البراندات المصرية والعالمية.

قبل عدة سنوات كان كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس في صورته الأولى أرضاً صحراوية غير مزروعة بل لم يخيّل لأحد أن تتحول تلك الكثبان الرملية إلى أول مشروع عقاري ضخم يجمع بين كونه منتجع لرياضة الجولف والتنس إضافة لوجود الوحدات السكنية الراقية التي تتميز موقع كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس بوجود خدمات عدة لتوفير سبل الحياة العصرية على أرض مصرية، حيث إنهأول كمبوند يعمل بنظام الطاقة الشمسية ويعد مجمع صديق للبيئة.

عند البحث عن شقة أو فيلا جديدة للسكن فإن السعر هو أهم ما يشغل تفكير العملاء بعد النظر للخدمات الراقية التي سوف يحصلون عليها، ويوفر كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس أسعاراً مثالية مقارنة بالخدمات والتسهيلات التي يوفرها لسكانه.

Comments

Popular posts from this blog

كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل Odyssia