كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر

 تم إنشاء كمبوند بادية بالم هيلز في مكان وموقع استراتيجي متميز للغاية في قلب مدينة مميزات بادية بالم هيلز السادس من أكتوبر على الطريق المؤدي إلى الواحات في أهم المناطق في شرق القاهرة وغربها، كما يقع الكمبوند بالقرب من العديد من المناطق الحيوية الهامة داخل مدينة السادس من أكتوبر حيث يقع بالقرب من طريق الواحات، والطريق الصحراوي، وطريق دهشور، وبالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الرائعة.


إلى كل المٌهتمين والباحثين عن السكن في كمبوند آمن هادئ ومريح وفي الوقت ذاته يكون قريب من قلب مدينة أكتوبر، إليكم كمبوند بادية بالم هيلز، حيث يضُم مشروع بادية العديد من الأسواق التُجارية في كافة أنحاء الكمبوند، أما عن الجانب التعليمي في الكمبوند فيوجد جامعة بريطانية ومدارس دولية.



كُل هذا بجانب براعة التصميم الهندسي، ورُقي التصميم المعماري لمشروع باديا بالم هيلز أكتوبر الجديدة المُنفذ على أحدث وأفضل الأشكال البنائية العالمية، مع أسعار مميزة جدا للتاون هاوس والتوين هاوس في بالم هيلز أكتوبر، كما يتسم موقع بادية بالم هيلز بأنه في منتصف مدينة ٦ أكتوبر، بالإضافة لكونه يقع على طريق الواحات، كما يمكنك التحرك من القاهرة الكبرى مهما كان مكانك لتصل إلى كمبوند بادية خلال دقائق معدودة، فموقعه يعتبر همزة وصل بين غرب القاهرة وشرقها كما يقع أيضا بالقرب من كمبوند ماونتن فيو أي سيتي.

تنتشر المساحات الخضراء واللاند سكيب بكافة أنحاء كمبوند بادية بالم هيلز، كما قامت شركة بادية بالم هيلز أكتوبر بالعديد من المشاريع الأخرى الناجحة، حيث إذا كنت ترغب في حياة معيشية مميزة فيمكنك انتهاز الفرصة الذهبية الآن، داخل مشروع بادية بالم هيلز أكتوبر ….! أسعار وأنظمة سداد كمبوند بادية بالم هيلز وكافة التفاصيل، كما أنه يطل بشكل مباشر على أشهر معالم السادس من أكتوبر، حيث خصصت الشركة مناطق واسعة من كمبوند بالم هيلز لإقامة الحفلات ومناطق أخرى لمناطق الشواء وسط المساحات الخضراء.

تم توفير نظام أمني صارم داخل كمبوند بادية بالم هيلز، وهناك بوابات عامة وخاصة، بجانب توافر كاميرات المراقبة سواء في المداخل أو المخارج، وكلاب الحراسة، كما يبعد كمبوند بادية من الأهرامات بحوالي ربع ساعة فقط من الزمن، بالإضافة إلى ذلك تم تصميم عدد من مسارات بالم هيلز بادية لركوب الدراجات بعيدًا تمامًا عن مسارات السيارات بالكمبوند، من أجل ضمان سلامة العملاء.

Comments

Popular posts from this blog

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل Odyssia