كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل Hub Town

 تقدم شركة حسن علام بروبيرتز للتطوير العقارى أحدث مشاريعها فى مدينة المستقبل و هو كمبوند هاب تاون، ليكون واجهه مميزة للشركة و يصف مدى الرقى والرفاهية التى تقدمها الشركة في مشاريعها.

على مساحة 243 فدان، وفى أفضل مواقع مدينة المستقبل على مسافات قريبة من كافة المعالم والمحاور الهامة، تقدم شركة حسن علام للتطوير العقارى مشروعا سكنيا متكاملا حيث يحتوى على مختلف الخدمات و المرافق وسط مساحات هائلة من المناطق الخضراء و اللاند سكيب.

موقع كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل 

إن الخبرة الواسعة لشركة حسن علام العقارية جعلتها تدرك مدى أهمية الموقع لنجاح اى مشروع، لذلك اختارت موقعا حيويا لكمبوند هاب تاون فى قلب مدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، حيث يقع الكمبوند فى الامتداد الشرقى للقاهرة الجديدة، على مسافة قريبة جدا من محور محمد بن زايد الذي يربط القاهرة الجديدة بالعاصمة الادارية، مما يعنى الوصول للعاصمة الادارية فى خلال دقائق من الكمبوند .


يتميز كمبوند هاب تاون أيضا بأنه يقع على مسافة قريبة من الموقع الجديد للجامعة الأمريكية و يقع أيضا بالقرب من مشروعات سكنية كبيرة مثل : كمبوند ميفيدا، كمبوند هايد بارك، كمبوند ماونتن فيو.

تصميم و مساحة كمبوند هاب تاون مدينة المستقبل 

استعانت الشركة المطورة بأفضل الاستشاريين الهندسيين فى مصر لوضع التخطيط العمرانى لكمبوند هاب تاون، بما يحقق أولويات الشركة فى توزيع مساحة الكمبوند التى تصل إلى 243 فدان بشكل يحقق الرفاهية والتميز لكافة الوحدات السكنية داخل الكمبوند.


كانت تهدف الشركة إلى وجود تنوع كبير فى أنواع و مساحات الوحدات السكنية داخل الكمبوند، كما كانت تهدف ايضا الى وجود مساحات كبيرة من المناطق الخضراء و اللاند سكيب و البحيرات الصناعية، و هذا ما حرص مخططى الكمبوند على وجوده، حيث داخل كمبوند هاب تاون ستجد شقق مستقلة، دوبلكس، بنتهاوس، فيلات مستقلة، تاون هاوس بمساحات متنوعة وسط كم هائل من المساحات الخضراء.

الشركة المطورة لكمبوند هاب تاون مدينة المستقبل 

منذ عام 1936 تتواجد شركة حسن علام للتطوير العقارى الشركة المنفذة لكمبوند هاب تاون فى السوق العقارى المصرى، وهذا ما يمنحها خبرة كبيرة فى كيفية إنشاء مشروعات مميزة، حيث أنها و على مدار أكثر من 80 عاما قدمت العديد من المشاريع الناجحة كما كانت ولا زالت تصنف أحد الشركات الرائدة فى السوق العقارى المصرى.

للتواصل مع مبيعات شركة حسن علام للتطوير العقاري

تم كتابة المقاله بواسطة موقع بروبرتي ايجي للتسويق العقاري

Comments

Popular posts from this blog

كمبوند ماونتن فيو اي سيتي التجمع الخامس أفضل وحدات سكنية بأسعار مميزة

كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل Odyssia