كمبوند ايست تاون التجمع الخامس Eastown

تقدم شركة سوديك للتطوير العقارى كعادتها واحد من المشاريع الاستثمارية المميزة جدا وهو كمبوند ايست تاون التجمع الخامس، يعد كمبوند ايست تاون واحدا من أبرز المشاريع الموجودة حاليا داخل التجمع الخامس، بفضل الاهتمام الكبير الذي صبته شركة سوديك فى الكمبوند.

من أجل تميز ايست تاون وسط الكم الكبير من المشاريع الموجودة داخل التجمع الخامس حرصت الشركة المطورة على وجود خدمات و مرافق متعددة فضلا عن مساحات واسعة من المناطق الخضراء و المسطحات المائية مع تصميم معمارى مميز لكافة الوحدات، كل ذلك تم تنفيذة فى أحد أبرز المواقع داخل التجمع الخامس و أكثرها تميزا و استراتيجية.

موقع كمبوند ايست تاون التجمع الخامس

اختارت الشركة المطورة موقعا مميزا للغاية من أجل إقامة كمبوند ايست تاون، حيث يقع الكمبوند على شارع التسعين مباشرة بجوار الجامعة الأمريكية، مما يعنى وقوعه وسط شبكة طرق متكاملة تسهل على قاطنيه الوصول لأى مكان داخل القاهرة الجديدة و خارجها، و يعنى ذلك أيضا ان أبعد مدينة عن الكمبوند لا يتخطى زمن الوصول اليها عن 30 دقيقة.


يعد أحد مميزات موقع كمبوند ايست تاون ايضا انها على مقربه من أغلب معالم التجمع الخامس و القاهرة الجديدة، مثل : مطار القاهرة الدولي، الجامعة الأمريكية، الجامعة الكندية، المعهد العالي للغات والترجمة، أكاديمية الشرطة، نادى دجلة، نادى الطيران.

مساحة كمبوند ايست تاون التجمع الخامس 

عند تصميم كمبوند ايست تاون كان هدف الشركة المطورة واضح وهو أن يظهر الكمبوند كقطعة من الجنة، لذلك حرصت الشركة عند تنفيذ الكمبوند على تخصيص جزء كبير من مساحة الكمبوند التى تصل الى 200 فدان للمناطق الخضراء و الحدائق و البحيرات الصناعية من أجل توفير صورة بانورامية لكافة الوحدات الموجودة داخل الكمبوند.


كما حرصت الشركة أيضا على توفير وحدات سكنية بمساحات و أنواع متعددة لتتناسب مع مختلف احتياجات العملاء من راغبى العيش في رفاهية.

الشركة المطورة لكمبوند ايست تاون التجمع الخامس 

شركة سوديك للتطوير العقارى واحدة من الشركات التى لمع اسمها فى السوق العقارى على مدار 20 عاما و هو عمر الشركة، حيث تتميز الشركة بامتلاكها لأفضل فنيين و استشاريين هندسيين فى مصر لتقديم مشاريع على قدر عال من الرقى و الرفاهية، و هذا ما تجلى مى سابقة أعمالها، مثل :

  • كمبوند كراميل زايد الجديدة.

  • كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد.

  • منتجع ملاذ الساحل الشمالي.

  • منتجع سيزار الساحل الشمالي.

  • كمبوند اليجريا الشيخ زايد.

  • كمبوند 6 ويست 6 اكتوبر.

  • مشروع ذا بورتال الشيخ زايد.

  • مجمع ويست تاون ميديكال سنتر الشيخ زايد.

  • ويست تاون هاب مول 6 أكتوبر.

  • مول ذا ستريب 6 أكتوبر

للتواصل مع مبيعات شركة سوديك للتطوير العقاري

قم بزياره موقعنا من هنا

Comments

Popular posts from this blog

كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل Odyssia