كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة The Canyon

يعد كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة أحدث مشاريع شركة ماكسيم للتطوير العقارى، كما يعد أحد أرقى المشاريع السكنية الموجودة داخل القاهرة الجديدة، حرصت الشركة المطورة حرصا شديدا على إنشاء كمبوند ذا كانيون طبقا لأعلى المواصفات المعمارية الحديثة ليكون صورة حية للعيش برفاهية و ملاذا لكل راغبى العيش فى إطار كبير من الخصوصية و الرقى.

عند البدء فى تنفيذ كمبوند ذا كانيون التجمع الخامس استهدفت الشركة إنشاء مشروع متكامل لذلك حرصت على اختيار أحد أفضل مواقع القاهرة الجديدة، كما حرصت أيضا على توفير مساحة جيدة للكمبوند والتي وصلت إلى 200 فدان، و قد اهتمت أيضا بالتخطيط المعماري فتعاقدت مع أفضل الاستشاريين الهندسيين لتصميم الكمبوند.

موقع كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة

اختارت الشركة المطورة موقعا استراتيجيا فى القاهرة الجديدة لإقامة كمبوند ذا كانيون و بالتحديد فى مدينة المستقبل على مسافات قريبة من المدن الجديدة و المجمعات السكنية الراقية ومناطق الخدمات مثل : مدينتى و العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة نصر والقاهرة الجديدة .


كما يقع الكمبوند بالقرب من كافة الطرق و المحاور الهامة فى القاهرة الجديدة مثل شارع التسعين وطريق القاهرة وطريق السويس، كما أنه يقترب من طريق العين السخنة ومحور محمد بن زايد الذي يربط بين القاهرة الجديدة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مساحة كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة 

يعد كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة واحدا من ارقى المجمعات العمرانية بفضل التخطيط العمرانى المثالى الذى صمم طبقا لأفضل الطرازات المعمارية الحديثة، حيث تم توزيع مساحة المشروع الاجمالية و التى تصل الى 200 فدان على المبانى و الخدمات و المساحات الخضراء و كان للمناطق الخضراء و الحدائق النصيب الأكبر، حيث وصلت مساحتها الى 82% من إجمالي المساحة. 


كما تم تصميم المبانى على مساحة 18% فقط من اجمالى المساحة و قد تم تنويع الوحدات السكنية داخل الكمبوند من حيث المساحات و الأنواع، حيث يوجد داخل الكمبوند فيلات - تاون هاوس - توين هاوس - شقق - دوبلكس - استديوهات بمساحات مختلفه تتناسب مع مختلف احتياجات العملاء.

الشركة المالكة لكمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة 

يعد كمبوند ذا كانيون القاهرة واحدا من المشاريع المميز التى تقدمها شركة مكسيم للتطوير العقارى، كما تعد الشركة واحدة من الشركات صاحبة الريادة فى المجال العقارى لما لها من خبرة كبيرة و سابقة أعمال قوية، مثل :

  • كمبوند مكسيم ريزيدنس.

  • مول رويال مكسيم بلازا.

  • قرية بو ايلاند

للتواصل مع مبيعات شركة مكسيم العقارية

Comments

Popular posts from this blog

كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل Odyssia