كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence

كمبوند ستون ريزيدنس هو واحد من المشروعات الرائدة والمميزة داخل التجمع الخامس من تنفيذ شركة رؤية جروب للتطوير العقارى، على مساحة 450 فدان يحظى سكان هذا المشروع بالكثير من المميزات وكافة سبل الراحة والخدمات الراقية التي تقدم لهم على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.

تطبيقا لأحدث التصميمات الخيالية و الديكورات العالمية المستوحاة من أفضل الطرازات العصرية الحديثة، تم تنفيذ كمبوند ستون ريزيدنس ليكون مكانا عالميا على ارض مصرية يحتوى على كافة الخدمات و المرافق و سبل العيش برفاهية.

موقع كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس 

يقع كمبوند ستون ريزيدنس فى القطعة الفاصلة بين التجمع الخامس والقطامية، حيث موقع مميز جدا مع واجهة مميزة على الطريق الدائري بجوار مرسيدس وميني كوبر، اختارت الشركة المطورة ذلك الموقع المميز ليسهل على قاطنى الكمبوند الوصول لأغلب المدن الجديدة و المعالم الهامة الموجودة داخل القاهرة الجديدة، حيث يقع الكمبوند على بعد :

  • 5 دقائق عن شارع التسعين.

  • 15 دقيقة عن الجامعة الأمريكية.

  • 20 دقيقة عن مطار القاهرة الجوي.

  • 10 دقائق من مصر الجديدة و مدينة نصر.

مساحة كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

خصصت الشركة المطورة 450 فدان لإقامة كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس، و قد استعانت الشركة بأفضل الاستشاريين الهندسيين فى مصر من أجل تحقيق أهداف الشركة فى إنشاء مدينة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق تحيط بها الطبيعة الخضراء والمسطحات المائية من مختلف الجهات.


تم تنفيذ الوحدات السكنية داخل الكمبوند على مساحة 20% فقط من المساحة الإجمالية وهي مساحة كافية جدا مع التصميم المعمارى المحترف لإقامة وحدات سكنية بأنواع ومساحات متعددة تتناسب مع مختلف احتياجات راغبى العيش فى كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس.


بينما تم تخصيص باقى المساحة للمناطق الخضراء والبحيرات الصناعية و اللاند سكيب و الخدمات و المرافق لإتاحة فيو بانورامى لكافة وحدات الكمبوند.

الشركة المطورة لكمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

يعد كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس واحد من النجاحات الممتدة لشركة رؤية جروب للتطوير العقارى، بعد السلسلة الطويلة من المشاريع المميزة التى نفذتها شركة رؤية جروب منذ تأسيسها عام 2007 

بعض سابقة أعمال شركة رؤية جروب للتطوير العقارى 


  • مشروع تلال في العين السخنة، الساحل الشمالي.

  • مشروع الهضبة في مدينة السادس من أكتوبر.

  • منتجع تلال سول الساحل الشمالي.

  • مشروع La Vista 1 & 2 في العين السخنة.

  • مشروع الباتيو 1، 2 بالقاهرة الجديدة.

للتواصل مع مبيعات شركة رؤية جروب العقارية

تم كتابة المقاله بواسطة موقع بروبرتي ايجي للتسويق العقاري

Comments

Popular posts from this blog

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل Odyssia

كمبوند ذا ايكون التجمع الخامس The Icon