كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس Trio Gardens

 كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس أحد المشاريع المميزة التي تم العمل عليها من قبل شركة إم تو العقارية على أرض التجمع الخامس، و قد حرصت شركة إم تو العقارية عند انشاء الكمبوند على انشاء صورة حية من أفخم الطرازات العالمية على الاراضى المصرية.

استعانت الشركة المطورة عند تنفيذ الكمبوند بأفضل الاستشاريين الهندسيين فى مصر من أجل تحقيق أهداف الشركة فى الوصول الى كمبوند مثالي، يحتوي على فلل فقط فى إطار كبير من الخدمات و المرافق التي توفر على قاطنى الكمبوند حياة مليئة بالرفاهية و الرقى.

موقع كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس 

تم اختيار أحد أفضل المواقع داخل التجمع الخامس من قبل شركة إم تو العقارية لتنفيذ كمبوند تريو جاردنز، على بعد 5 دقائق فقط من الطريق الدائرى بعد كمبوند هايد بارك مباشرة و بجانب ايضا كمبوند ماونتن فيو اى سيتى، اختارت الشركة المطورة ذلك الموقع المميز من أجل تسهيل عملية الوصول الى مختلف المدن الجديدة و المعالم الهامة فى التجمع الخامس لقاطني الكمبوند.


يقع كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس على بعد :


  • 10 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية بواقع 8 كيلو متر.

  • 35 دقيقة عن هليوبوليس .

  • 10 دقائق عن طريق العين السخنة.

  • 20 دقيقة عن داون تاون مول.

  • 25 دقيقة عن مطار القاهرة الدولى.

  • 30 دقيقة عن مدينة نصر و مصر الجديدة.

مساحة كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس 

تم تنفيذ الكمبوند على مساحة 35.5 فدان و هى مساحة جيدة جدا للعدد المحدود من الفيلات التى ترغب الشركة المطورة فى تقديمه، حيث حرصت الشركة المطورة عند تصميم الكمبوند على احتوائه على عدد قليل من الوحدات السكنية بنظام الفلل فقط من أجل تقليل الكثافة السكانية داخل الكمبوند.


كما راعى التصميم ايضا على وجود كم كبير من الخدمات و المرافق و المساحات الخضراء والحدائق من أجل توفير فيو بانورامى و شعور نفسي لطيف لمالكي الوحدات داخل الكمبوند.

الشركة المالكة لكمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس

تعد شركة إم تو مالكة كمبوند تريو جاردنز واحدة من الشركات التى لها باع كبير فى المجال العقارى لما تمتلكه من خبرة واسعة تتجاوز 40 عاما، ظلت فى خلالهم أحد رواد السوق العقارى لما تقدمه من مشاريع مميزة و استثمارات ضخمه وصلت الى 2 مليار جنيه.

للتواصل مع مبيعات كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس

قم بزياره موقعنا من هنا

Comments

Popular posts from this blog

كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر

كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس Stone Residence

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل Odyssia